101 أسعار تداول ملهمة وماذا تعني

101 أسعار تداول ملهمة وماذا تعني

أسعار التداول الملهمة لها استخدامات أكثر مما تتخيل. إنهم ليسوا رائعين بالقول إنه يمكنك الخروج أثناء محادثة لتبدو ذكية.

فيما يلي بعض الأسباب الرائعة للنظر في عروض أسعار التداول الملهمة:

  • يبقوننا متحفز، مندفع في الأوقات الصعبة. نحتاج جميعًا إلى هذا التعزيز الإضافي أحيانًا لتذكير أنفسنا بأن الأوقات العصيبة ستمر في النهاية.
  • يمكن أن يكون العمود الفقري لاستراتيجيتنا التجارية. تميل أفضل إستراتيجيات التداول إلى أن تكون الأبسط ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تكون الفكرة البسيطة هي الأفضل.
  • يمكن أن يكون سبب قيامنا بالتداول. يمكن أن تتحدث بعض عروض الأسعار عن الكثير من المعلومات عن السوق – ما الذي يصلح وما لا يصلح.
  • يمكن أن تكون بمثابة تذكيرات مهمة وتمنعنا من ارتكاب الأخطاء. لا توجد أقوال لا تنسى أكثر من تلك التي تحذرنا من ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى.

تبحث عن أكثر من مجرد أسعار التداول? تريد أن تبدأ جني الأموال من التداول? إحصل مجانا تعليم تداول العملات الأجنبية هنا!

فيما يلي أهم 101 عرض تداول ملهم:

يتمتع!

اقتباسات تداول ملهمة من قبل ألكسندر إلدر

1. “هدف المتداول الناجح هو تحقيق أفضل الصفقات. المال ثانوي “. – الكسندر إلدر

المعنى: اقتباس لتذكيرك بالتركيز على جعل التجارة تعمل أولاً! المال هو المكافأة ، نتيجة للتجارة الناجحة. التفكير في المكافأة فقط سيؤثر على حكمك.

اقتباسات تداول ملهمة لستيف كلارك

2. “افعل المزيد مما يصلح وأقل مما لا يصلح.” – ستيف كلارك

المعنى: اقتباس رائع لتذكير نفسك بتتبع ما ينجح في إستراتيجية التداول الخاصة بك وما لا ينجح. إذا كان هناك شيء لا يعمل من أجلك ، فقم بقصه. تذكر أن تحتفظ بدفتر يوميات التداول!


اقتباسات تداول ملهمة من مايكل كوفيل

3. “لا تجادل أبدًا مع نظام التداول الخاص بك” – مايكل كوفيل

المعنى: لن تأخذك إلى أي مكان! ودعونا نواجه الأمر ، ربما ليس خطأ الأنظمة. إذا كان لا يفيدك حقًا ، فغيّره!

اقتباسات تداول ملهمة لبيتر لينش

4. “في هذا النشاط التجاري ، إذا كنت جيدًا ، فأنت على صواب ست مرات من أصل عشرة. لن تكون على صواب أبدًا تسع مرات من أصل عشرة “. – بيتر لينش

المعنى: أفضل المتداولين ليسوا على حق طوال الوقت ، فهم يتكبدون خسائر أيضًا. ركز على الحصول على المزيد من الصفقات الصحيحة أكثر من الخاطئة وسيتم اعتبارك ناجحًا.

5. “كل الرياضيات التي تحتاجها في سوق الأسهم تحصل عليها في الصف الرابع.” – بيتر لينش

المعنى: عرض أسعار للتداول لتذكيرك بالمحافظة على بساطة استراتيجية التداول الخاصة بك. كلما كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك أكثر تعقيدًا ، يمكن أن تسوء الأمور.

اقتباسات تداول ملهمة لبروس كوفنر

6. “المتداولون المبتدئون يتداولون 5 إلى 10 أضعاف حجم التداول. إنهم يخاطرون بنسبة 5 إلى 10 في المائة ، في صفقة يجب أن يخاطروا فيها بنسبة 1 إلى 2 في المائة “. – بروس كوفنر

المعنى: كقاعدة عامة ، عند بدء التداول لأول مرة ، لا تخاطر أبدًا بأكثر من واحد أو اثنين بالمائة من حساب التداول الخاص بك في صفقة ما. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 3000 دولار في حسابك ، فلا تتداول أبدًا بأكثر من 30 دولارًا.

اقتباسات تداول ملهمة لروبرت أرنوت

7. “في الاستثمار ، ما هو مريح نادرًا ما يكون مربحًا.” – روبرت ارنوت

المعنى: أنت بحاجة إلى المخاطرة من أجل تحقيق الربح. إذا لم تكن هناك مخاطر في الصفقات التي تقوم بها ، فلا يمكنك أن تتوقع أن تكسب عيشك حقًا كمتداول.

8. “لا يوجد سر سوق واحد لاكتشافه ، ولا توجد طريقة واحدة صحيحة للتداول في الأسواق. أولئك الذين يبحثون عن إجابة واحدة حقيقية للأسواق لم يصلوا حتى إلى حد طرح السؤال الصحيح ، ناهيك عن الحصول على الإجابة الصحيحة “. – جاك شواغر

المعنى: اقتباس تداول ملهم لتذكيرك بالتوقف عن البحث عن الاختصارات! في الواقع ، لا أحد يعرف حقًا كيفية اختراق السوق وتحقيق النجاح طوال الوقت.

اقتباسات تداول ملهمة من قبل بيل ليبشوتز

9. “إذا تعلم معظم المتداولين الجلوس على أيديهم 50 في المائة من الوقت ، فإنهم سيجنون الكثير من المال.” – بيل ليبشوتز

المعنى: يعرف أفضل المتداولين أن الصبر هو مفتاح إجراء الصفقات الناجحة. لا تتداول كثيرًا وتجنب المبالغة في التداول.

اقتباسات تداول ملهمة لبرنارد باروخ

10. “في التداول / الاستثمار ، لا يتعلق الأمر بالمبلغ الذي تكسبه ولكن بالأحرى المبلغ الذي لا تخسره.” – برنارد باروخ

المعنى: قبل إجراء عملية تداول ، تحتاج إلى فهم نسبة المخاطرة إلى العائد. الإدارة السليمة للمخاطر أكثر أهمية من جني الأموال.

11. “كل متداول لديه نقاط قوة وضعف. والبعض من أصحاب الفائزين الجيدين ، لكنهم قد يحتفظون بالخاسرين لفترة طويلة جدًا. قد يختصر الآخرون الفائزين قليلاً لكنهم يسارعون إلى تحمل خسائرهم. طالما أنك تتمسك بأسلوبك الخاص ، فإنك تحصل على الخير والشر في نهجك الخاص “. – مايكل ماركوس

المعنى: ما يصلح لك كمتداول قد لا يصلح للآخرين. كل تاجر له خاصته أسلوب التداول.

اقتباسات تداول ملهمة لجون بوغل

12. الوقت صديقك. الدافع هو عدوك “. – جون بوجل

المعنى: اقتباس تداول تحفيزي آخر لتذكيرك بالتحلي بالصبر. خذ وقتك ولا تستسلم لدوافعك.

اقتباسات تداول ملهمة بواسطة جيسي ليفرمور

13. “هناك وقت طويل ، ووقت قصير ووقت للذهاب للصيد.” – جيسي ليفرمور

المعنى: اقتباس تداول آخر ملهم حول التجارة الأقل وليس أكثر. يمكن أن يجعلك الحصول على استراحة من التداول في كثير من الأحيان متداولًا أفضل.

14. “لا تتوقع وتتحرك دون تأكيد من السوق – فالتأخر قليلاً في تجارتك هو تأمينك على أنك على صواب أو خطأ.” – جيسي ليفرمور

المعنى: نصيحة رائعة للمتداولين الذين يستخدمون التحليل. أنت بحاجة إلى الانتظار والتأكيد على ظهور اتجاه قبل إجراء صفقة. بهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن استراتيجية التداول الخاصة بك ستنجح.

15. “الرغبة في العمل المستمر بغض النظر عن الظروف الأساسية هي المسؤولة عن العديد من الخسائر في وول ستريت حتى بين المهنيين ، الذين يشعرون أنه يجب عليهم أخذ بعض المال إلى الوطن كل يوم ، كما لو كانوا يعملون مقابل أجر منتظم.” – جيسي ليفرمور

المعنى: عرض السعر المثالي لمن ينسى أن التداول ليس مثل وظيفة عادية من التاسعة إلى الخامسة. لن تكسب المال كل يوم ، وإذا نجحت ، فلن تحتاج إلى ذلك.

16. “كسب المال بالجلوس وليس بالمتاجرة.” – جيسي ليفرمور

المعنى: اجلس وانتظر الفرصة المناسبة. اقتباس تداول رائع عن الصبر.

17. “علمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن التكهنات قديمة قدم التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسيحدث مرة أخرى. لم أنس ذلك أبدًا “. – جيسي ليفرمور

المعنى: إنها حقيقة معروفة الأسواق تكرر نفسها! إذا ظهرت حالة من قبل ، فمن المؤكد أنها ستعاود الظهور.

18. لماذا تعتقد أن المتداولين غير الناجحين مهووسون بتحليل السوق؟ إنهم يتوقون إلى الشعور باليقين الذي يبدو أن التحليل يمنحهم إياه. على الرغم من أن القليل منهم يعترف بذلك ، إلا أن الحقيقة هي أن المتداول العادي يريد أن يكون على حق في كل صفقة. إنه يحاول يائسًا خلق اليقين حيث لا يوجد ذلك “. – مارك دوجلاس

المعنى: لا يهم مدى جودة تحليل السوق الخاص بك ، فلا يزال من الممكن أن يكون خاطئًا. عليك أن تتذكر أنه ليس علمًا دقيقًا.

اقتباسات تداول ملهمة لمارك دوجلاس

19. “إذا استطعت أن تتعلم إنشاء حالة ذهنية لا تتأثر بسلوك السوق ، فسوف يتوقف الصراع عن الوجود” – مارك دوجلاس

المعنى: السعر المثالي للتداول لإبراز أهمية كونك متداولًا منفصلاً. لا تستسلم للضغوط التي يفرضها عليك السوق.

20. “مخاطر مراقبة كل علامة مضاعفة: الإفراط في التداول وزيادة فرص تصفية المراكز الجيدة قبل الأوان.” – جاك شواغر

المعنى: توقف عن مراقبة السوق عن كثب. سينتهي بك الأمر فقط بالتداول أكثر من اللازم ، وهو أمر محفوف بالمخاطر و / أو إغلاق مراكز جيدة في وقت مبكر جدًا. في كلتا الحالتين ، ستخسر المال.

اقتباسات تداول ملهمة لبيتر بوريش

21. “نريد أن ننظر إلى أنفسنا كفائزين ، لكن المتداولين الناجحين يركزون دائمًا على خسائرهم.” – بيتر بوريش

المعنى: يفكر المتداولون الناجحون أكثر في حماية ما لديهم بالفعل. هذا دائما أكثر أهمية من كسب المزيد من المال.

22. “طوال مسيرتي المالية ، شاهدت باستمرار أمثلة لأشخاص آخرين عرفت أنهم دمرهم الفشل في احترام المخاطر. إذا لم تقم بإلقاء نظرة فاحصة على المخاطر ، فسوف يأخذك ذلك “. – لاري هايت

المعنى: اقتباس تداول رائع حول فهم المخاطر. إذا كنت لا تحترم المخاطر ، فسوف تفشل كمتداول.

اقتباسات تداول ملهمة لاري هايت

23. “بصراحة ، لا أرى أسواقًا. أرى المخاطر والمكافآت والمال “. – لاري هايت

المعنى: طريقة أخرى لإبقاء الأمور بسيطة! أزل كل شيء آخر من عقلك وركز على العناصر الأساسية للتداول.

24. “لا أعتقد أنه يمكنك أن تصبح مستثمرًا جيدًا حقًا على نطاق واسع دون القيام بقدر هائل من القراءة. لا أعتقد أن أي كتاب واحد سيفي بالغرض من أجلك “. – تشارلي مونجر

المعنى: التجار الجيدون لا يتوقفون عن التعلم. حتى عندما يصبحون محترفين في التداول ، لا يزالون يتعلمون.

اقتباسات تداول ملهمة لبنيامين جراهام

25. “على المدى القصير ، يعتبر السوق آلة تصويت ، لكنه على المدى الطويل آلة وزن.” – بنيامين جراهام

المعنى: يعمل السوق كمسابقة شعبية على المدى القصير ، ولكن على المدى الطويل ، نرى القيمة الحقيقية وراء أداة السوق.

اقتباسات تداول ملهمة من توني روبينز

26. “ليس ما نقوم به من حين لآخر هو الذي يشكل حياتنا. هذا ما نفعله باستمرار “. – توني روبينز

المعنى: كلمات ذكية للتداول ولمدى الحياة! لكي تُعتبر متداولًا ناجحًا ، عليك التركيز على إجراء تداولات متسقة بمرور الوقت.

27. “الثيران تكسب المال ، والدببة تكسب ، والخنازير تذبح.” – مجهول

المعنى: يمكنك كسب المال عندما يتحرك السوق صعودًا وهبوطًا ، لكنك لن تكسب المال إذا كنت جشعًا.

28. يجب أن يكون الاستثمار أشبه بمشاهدة الطلاء وهو يجف أو مشاهدة العشب وهو ينمو. إذا كنت تريد الإثارة ، خذ 800 دولار واذهب إلى لاس فيغاس “. – بول صامويلسون

المعنى: التداول ليس مثل القمار. لا يتعلق الأمر بالمتعة ، بل يتعلق بممارسة الوقت المناسب للقيام بخطوتك.

اقتباسات تداول ملهمة لبيتر بيرنشتاين

29. “القانون الأساسي للاستثمار هو عدم اليقين في المستقبل.” – بيتر بيرنشتاين

المعنى: لا يمكنك التأكد مما سيحدث. لا يهم مدى جودة بحثك ، فلن تكون على صواب مطلقًا.

اقتباسات تداول تحفيزية من قبل ألكسندر إلدر

30. “يمكنك أن تكون حرا. يمكنك العيش والعمل في أي مكان في العالم. يمكنك أن تكون مستقلاً عن الروتين ولا تجيب على أي شخص “. – الكسندر إلدر

المعنى: ربما يكون أحد أكثر عروض الأسعار إلهامًا للتداول لتذكيرك بمدى التحرر من أن تكون متداولًا!

31. “عليك تحديد نقاط ضعفك والعمل على تغييرها. احتفظ بمفكرة تداول – اكتب أسباب دخولك والخروج من كل صفقة. ابحث عن الأنماط المتكررة للنجاح والفشل “. – الكسندر إلدر

المعنى: قد يكون هذا الاقتباس التجاري التحفيزي واحدًا من أكثر الأسعار قابلية للتنفيذ. انتبه واكتشف ما يناسبك.

اقتباسات تداول ملهمة لجيسون كلات

32. “الإرادة المطلقة والتصميم ليس بديلاً عن شيء يعمل بالفعل.” – جايسون كلات

المعنى: الحافز لا يكفي لتصبح تاجرا ناجحا. أنت بحاجة إلى المعرفة ، وتحديدًا معرفة ما يناسبك.

اقتباسات تداول ملهمة لجورج سوروس

33. “تكون التقلبات قصيرة الأجل في ذروتها عند نقاط التحول وتتلاشى مع ترسيخ الاتجاه.” – جورج سوروس

المعنى: كلمات عظيمة من أسطورة التداول. تذكر هذا الاقتباس عند وضع استراتيجية تداول تستخدم الاتجاهات.

34. “الأسواق في حالة من عدم اليقين والتقلب باستمرار ، ويتم جني الأموال عن طريق خصم ما هو واضح والمراهنة على ما هو غير متوقع.” – جورج سوروس

المعنى: على الرغم من أننا لا نستطيع أبدًا أن نكون متأكدين بنسبة 100٪ في الاتجاه الذي ستتحرك فيه الأسواق ، إلا أنه يمكن تقدير بعض الأشياء وبعض الأشياء لا يمكن تقديرها.

35. “ليس المهم ما إذا كنت على صواب أو خطأ ، بل هو مقدار الأموال التي تجنيها عندما تكون على حق ومقدار ما تخسره عندما تكون مخطئًا.” – جورج سوروس

المعنى: اقتباس ممتاز آخر لنسب المخاطرة والمكافأة. ومثال آخر لمتداول كبير يضع الخسائر في الاعتبار في جميع الأوقات.

قد يعجبك ايضا: كيف تجعل صافي ثروتك 8 مليارات دولار

اقتباسات تداول ملهمة بواسطة Henrique M Simoes

36. “في التجارة ، المستحيل يحدث حوالي مرتين في السنة.” – هنري إم سيموس

المعنى: تذكير مفيد أنه في كل مرة سيحدث ما لا يصدق. ابق عينيك مقشرتين لتلك اللحظات.

37. “المشكلة الأساسية ، مع ذلك ، هي الحاجة إلى ملاءمة الأسواق في نمط من التجارة بدلاً من إيجاد طرق للتجارة تتناسب مع سلوك السوق.” – بريت ستينبارغر

المعنى: لا يمكنك ملاءمة السوق مع استراتيجيتك ، يمكنك فقط ملاءمة إستراتيجيتك حول السوق.

38. “لا تستثمر أبدًا في أي فكرة لا يمكنك توضيحها بقلم تلوين.” – بيتر لينش

المعنى: اقتباس تحفيزي مرح يذكرنا بإبقاء التداول بسيطًا. إذا كان هناك شيء معقد للغاية ، فهذا يعني أن هناك فرصًا أكبر لحدوثه بشكل خاطئ.

انظر أيضًا: استثمر مثل Peter Lynch – خبير اختيار الأسهم

اقتباسات تداول ملهمة لاري كونورز

39. “أشعر بقلق حقيقي وحقيقي عندما أرى استراتيجيات تداول تحتوي على الكثير من القواعد (يجب عليك أيضًا).” – لاري كونورز

المعنى: تمامًا مثل ما سبق ، يعد هذا عرض أسعار تداول رائعًا حول إبقاء استراتيجيات التداول بسيطة. كلما قل عدد القواعد هناك كلما كان ذلك أفضل.

اقتباسات تداول ملهمة لجيم روجرز

40. “أنا فقط أنتظر حتى يكون هناك نقود في الزاوية ، وكل ما علي فعله هو الذهاب إلى هناك واستلامه. أنا لا أفعل شيئًا في هذه الأثناء “. – جيم روجرز

المعنى: الصبر من أهم المهارات في التداول. عليك أن تتذكر أن تضرب فقط عندما يحين الوقت المناسب!

اقتباسات تداول ملهمة لنيكولاس دارفاس

41. “أنا أؤمن بالتحليل وليس التنبؤ”. – نيكولا دارفاس

المعنى: اقتباس جيد للحفاظ على التداول علميًا وفي الوقت الحالي. حاول الحفاظ على التنبؤ عند الحد الأدنى ، إن أمكن.

اقتباسات تداول ملهمة بواسطة Yvan Byeajee

42. “التداول لا يكشف عن شخصيتك فحسب ، بل يبنيها أيضًا إذا بقيت في اللعبة لفترة كافية.” – إيفان بياجي

المعنى: إن اكتساب المهارات لتصبح تاجرًا رائعًا هي رحلة مدى الحياة. لكي تكون ناجحًا يتطلب منك إجراء تغييرات في حياتك.

43. “التركيز ، والصبر ، والفطنة الحكيمة ، وعدم التعلق – المهارات التي تكتسبها في التأمل والمهارات التي تحتاجها لتزدهر في التداول هي نفسها.” – إيفان بياجي

المعنى: أربع مهارات أساسية يحتاجها أي متداول ناجح. لن تساعدك فقط على التداول بشكل أفضل ، بل يمكنها أيضًا مساعدتك على عيش حياة أفضل.

44. “الثقة ليست” سأربح من هذه التجارة. “الثقة هي” سأكون على ما يرام إذا لم أستفيد من هذه التجارة. ” – إيفان بياجي

المعنى: نصيحة ممتازة عن نفسية المتداول. يجب أن يكون لديك النهج الصحيح للربح والخسارة في التداولات.

45. “لن تجد أبدًا تداولًا بالوفاء في الأسواق إذا لم تتعلم كيف تقدر ما لديك بالفعل وتكون راضيًا عنه.” – إيفان بياجي

المعنى: عرض أسعار رائع للتداول لتذكيرك بتقدير وحماية ما لديك بالفعل. فهم المخاطر يعني تقدير ما لديك بالفعل.

اقتباسات تداول ملهمة بواسطة Andreas Clenow

46. ​​”احذر من تداول الأسعار.” – أندرياس كلينو

المعنى: اقتباس مرح لتذكيرك بأن أسعار التداول الملهمة لا تكفي لتكون متداولًا ناجحًا!

اقتباسات تداول ملهمة لمارتن شوارتز

47. “تعلم أن تأخذ الخسائر. أهم شيء في كسب المال هو عدم ترك خسائرك تخرج عن نطاق السيطرة “. – مارتن شوارتز

المعنى: من أجل تجنب الخسائر ، يجب عليك أولاً فهمها واحترامها. لكن الأهم من ذلك ، عليك أن تتقبلهم عقليًا.

48. “ينخرط الكثير من الناس في الأسواق لدرجة أنهم يفقدون وجهة نظرهم. العمل لفترة أطول لا يعني بالضرورة العمل بشكل أكثر ذكاءً. في الواقع ، يكون العكس في بعض الأحيان “. – مارتن شوارتز

المعنى: التجار الأذكياء يتداولون أقل وليس أكثر! لا تدع نفسك تنشغل بالسوق!

49. “عندما أصبحت فائزًا ، قلت ،” لقد فهمت الأمر ، ولكن إذا كنت مخطئًا ، فأنا أخرج من الجحيم ، لأنني أريد توفير أموالي والمضي قدمًا في الصفقة التالية. ” – مارتن شوارتز

المعنى: تذكير مهم آخر بالعناية بما لديك بالفعل.

50. “لقد تعلمت على مر السنين أنه بعد تحقيق أرباح جيدة في الأسواق ، من المهم للغاية أن تأخذ إجازة لبضعة أيام كمكافأة. الاتجاه الطبيعي هو الاستمرار في الدفع حتى ينتهي الخط. لكن التجربة علمتني أن الراحة في منتصف الخط يمكن أن تطيلها في كثير من الأحيان “. – مارتن شوارتز

المعنى: على غرار ما ورد أعلاه ، يعد اقتباس التداول الملهم هذا بمثابة تذكير بأنك بحاجة إلى أخذ استراحة من الأسواق بين الحين والآخر لتجنب الإفراط في التداول وفقدان ما لديك. كافئ نفسك!

51. “أضحك دائمًا على الأشخاص الذين يقولون ،” لم أقابل فنيًا ثريًا من قبل. “أنا أحب ذلك! إنه رد متعجرف لا معنى له. لقد استخدمت الأساسيات لمدة تسع سنوات وأصبحت ثريًا كفني. ” – مارتن شوارتز

المعنى: اقتباس جيد لتذكير نفسك بأهمية التحليل الفني.

52. “عندما أتأذى في السوق ، أخرج من الجحيم. لا يهم على الإطلاق مكان تداول السوق. لقد خرجت للتو ، لأنني أعتقد أنه بمجرد تعرضك للأذى في السوق ، ستكون قراراتك أقل موضوعية بكثير مما هي عليه عندما تقوم بعمل جيد … إذا استمررت في العمل عندما يكون السوق ضدك بشدة ، في أقرب وقت أو لاحقًا سيقومون بتنفيذك “. – راندي مكاي

المعنى: التداول على المشاعر من أخطر الأشياء التي يمكنك القيام بها. إذا كنت تعتقد أنك تتصرف بناءً على العاطفة بدلاً من حالة السوق ، فأنت بحاجة إلى استراحة.

53. “سأستمر في تقليل حجم التداول الخاص بي طالما أنني أخسر … تقنيات إدارة الأموال الخاصة بي متحفظة للغاية. لا أخاطر أبدًا بأي شيء يقترب من المبلغ الإجمالي للأموال في حسابي ، ناهيك عن إجمالي أموالي “. – راندي مكاي

المعنى: استراتيجية تداول رائعة لتقليل الخسائر. في كل مرة تخسر فيها صفقة ، قلل المبلغ الذي تتداوله.

اقتباسات تداول ملهمة بقلم فيليب فيشر

54. سوق الأوراق المالية مليء بأفراد يعرفون سعر كل شيء ، ولكن قيمة لا شيء. – فيليب فيشر

المعنى: في التداول ، لا يكون سعر الأداة المالية بنفس أهمية القيمة التي تمنحها لك.

اقتباسات تداول ملهمة لروبرت جي ألين

55. “كم عدد أصحاب الملايين هل تعرف الذين أصبحوا أثرياء من خلال الاستثمار في حسابات التوفير؟ انهيت قضيتي.” – روبرت ج. ألين

المعنى: نقطة مهمة توضح أن حساب التوفير لن يجعلك ثريًا أبدًا. التداول هو وسيلة أكثر فاعلية لتكوين الثروة.

اقتباسات تداول ملهمة بواسطة David Sikhosana

56. “الخسائر ضرورية ، طالما أنها مرتبطة بأسلوب يساعدك على التعلم منها” – David Sikhosana

المعنى: الخسائر في الأساس ليست سوى شيء سيء عندما تفشل في التعلم منها. بالتعلم من خسائرك ، تقل احتمالية تكرارها.

اقتباسات تداول ملهمة لبول تودور جونز

57. “كل يوم أفترض أن كل منصب لدي خاطئ.” – بول تيودور جونز

المعنى: قد لا يبدو هذا ملهمًا ، لكن هذا الاقتباس يتحدث كثيرًا عن أهمية الاستعداد الذهني لكونك مخطئًا.

58. “سر النجاح من منظور تجاري هو أن يكون لديك تعطش لا يعرف الكلل ولا يعرف الكلل ولا ينضب للمعلومات والمعرفة”. – بول تيودور جونز

المعنى: كما يقول المثل القديم “المعرفة قوة”. مع التداول الذي لا يمكن إنكاره.

59. “التداول تنافسي للغاية وعليك أن تكون قادرًا على التعامل مع الأمر”. – بول تيودور جونز

المعنى: لا تستسلم لمجرد انهيار خطة التداول الخاصة بك. عليك أن تتعلم من تلك التجربة وتستمر!

60. “كانت تجارة القطن تلك تقريبًا الصفقة بالنسبة لي. في تلك اللحظة قلت ، “السيد. يا غبي ، لماذا تخاطر بكل شيء في صفقة واحدة؟ لماذا لا تجعل حياتك سعيا وراء السعادة بدلا من الألم؟ ” – بول تيودور جونز

المعنى: هذا الاقتباس التجاري يسلط الضوء على مدى أهمية تنويع محفظتك. لا تخاطر بأي شيء في صفقة واحدة فقط.

61. “أفكر دائمًا في خسارة المال بدلاً من جني الأموال. لا تركز على جني الأموال ، ركز على حماية ما لديك “- بول تودور جونز

المعنى: اقتباس رائع آخر من Paul Tudor Jones حول أهمية حماية ما لديك.

اقتباسات تداول ملهمة من بنجامين فرانكلين

62. “الاستثمار في المعرفة يخدم المصلحة الفضلى”. – بنجامين فرانكلين

المعنى: يجب أن يكون هذا الاقتباس التجاري الملهم من أذكى الأسعار. كلما زادت معرفتك بما تتداوله ، زادت احتمالية قيامك بصفقة مستنيرة ، صفقة تعطي نتائج أفضل.

اقتباسات تداول ملهمة لريتشارد برانسون

63. “لا تحرج من إخفاقاتك ، وتعلم منها وابدأ من جديد.” – ريتشارد برانسون

المعنى: بينما قد لا يكون ريتشارد برانسون تاجرًا ، فإن كلماته تتحدث كثيرًا عن الحقيقة. تعلم من أخطائك واستمر.

اقتباسات تداول ملهمة من صن تزو

64. “من يعلم متى يستطيع القتال ومتى لا يستطيع ينتصر”. – صن تزو

المعنى: اقتباس آخر من خارج عالم التداول. بشكل أساسي ، من خلال معرفة متى تتداول ومتى لا تتداول ، ستكون ناجحًا.

اقتباسات تداول ملهمة من إد سيكوتا

65. “الفوز أو الخسارة ، كل شخص يحصل على ما يريد من السوق. يبدو أن بعض الناس يرغبون في الخسارة ، لذلك يربحون بخسارة المال “. – إد سيكوتا

المعنى: خسارة التجارة ليست نهاية العالم. إذا تعلمت شيئًا منه ، فلا يزال بإمكانك الحصول على شيء منه.

66. “عناصر التجارة الجيدة هي (1) تقليص الخسائر ، (2) تقليص الخسائر ، (3) تقليص الخسائر. إذا كنت تستطيع اتباع هذه القواعد الثلاثة ، فقد تكون لديك فرصة “. – إد سيكوتا

المعنى: لن تنجح كل صفقاتك. لذلك ، لا يمكنك أن تصبح متداولًا جيدًا إلا من خلال تعلم كيفية تقليل خسائرك.

67. “الترند هو صديقك حتى النهاية عندما ينحني”. – إد سيكوتا

المعنى: التلاعب بالألفاظ على العبارة الشهيرة “الاتجاه صديقك”. عليك أن تتذكر أن الاتجاهات لا تدوم أبدًا إلى الأبد.

اقتباسات تداول ملهمة لسامي أبو سعد

68. “هل أنت على استعداد لخسارة المال في التجارة؟ إذا لم يكن كذلك ، فلا تأخذها. يمكنك الفوز فقط إذا كنت لا تخشى الخسارة. ولا يمكنك فعل ذلك إلا إذا قبلت حقًا المخاطر التي تواجهك “. – سامي أبو سعد

المعنى: اقتباس تداول جيد يوضح مرة أخرى أهمية فهم المخاطر وكيفية ارتباطها بالنجاح.

اقتباسات تداول تحفيزية من قبل بروس كوفنر

69. “إذا قمت بتخصيص الخسائر ، فلا يمكنك التداول.” – بروس كوفنر

المعنى: لا مكان للعاطفة في ساحة التداول. إذا كنت تريد التداول ، فأنت بحاجة إلى إزالته.

70. “أعرف من أين سأخرج قبل أن أدخل.” – بروس كوفنر

المعنى: اقتباس ذكي لاستراتيجيات الدخول والخروج. قبل أن تبدأ استراتيجيتك ، تحتاج إلى معرفة المكان الذي ستدخل منه وتخرج منه.

اقتباسات تداول ملهمة من توم باسو

71. “أعتقد أن علم النفس الاستثماري هو العنصر الأكثر أهمية إلى حد بعيد ، يليه التحكم في المخاطر ، حيث يكون الاعتبار الأقل أهمية هو السؤال عن مكان الشراء والبيع”. – توم باسو

المعنى: بالتأكيد ، عندما تقوم بتفكيكها ، فإن التداول يدور حول الشراء والبيع ، ولكن بدون العقلية الصحيحة ومهارات إدارة المخاطر ، يمكن أن تسوء أشياء كثيرة.

اقتباسات تداول ملهمة لجوستين ماميس

72. “لا يتم شراء الأسهم بالخوف بل بالأمل. وعادة ما يتم بيعها بدافع الخوف “. – جاستن ماميس

المعنى: اقتباس ممتاز عن نفسية التاجر. العديد من الإجراءات التي يقوم بها التجار المبتدئين وتحفزها العواطف.

اقتباسات تداول ملهمة بقلم ويليام أونيل

73. “ما يبدو مرتفعًا للغاية ومحفوفًا بالمخاطر بالنسبة للأغلبية يرتفع عمومًا وما يبدو منخفضًا ورخيصًا ينخفض ​​بشكل عام” – وليام اونيل

المعنى: غالبًا ما يفوق السوق توقعاتك ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك الاعتماد على حدوث ذلك!

74. “السماح بتدفق الخسائر هو أخطر خطأ يرتكبه معظم المستثمرين”. – وليام اونيل

المعنى: مرة أخرى ، اقتباس تداول ملهم آخر يسلط الضوء على مدى أهمية تقليل الخسائر ليكون مربحًا.

اقتباسات تداول ملهمة لوارن بافيت

75. “السوق هو جهاز لتحويل الأموال من الصبر إلى المريض”. – بوفيه مكتظ

المعنى: الصبر سيخسر دائما للمريض. الصبر هو أحد أهم المهارات التي يمكن أن تحصل عليها كمتداول.

76. “لست بحاجة إلى أن تكون عالم صواريخ. الاستثمار ليس لعبة حيث يتفوق فيها الرجل ذو معدل الذكاء 160 على الرجل الذي يمتلك 130 معدل ذكاء “. – بوفيه مكتظ

المعنى: الذكاء ليس دائمًا أهم شيء في التداول. هناك ثروة من العوامل الأخرى في اللعب.

77. “نحن نحاول ببساطة أن نكون خائفين عندما يكون الآخرون جشعين وأن نكون جشعين فقط عندما يكون الآخرون خائفين.” – بوفيه مكتظ

المعنى: اقتباس رائع آخر من Warren Buffet حول العواطف وكسب المال من التداول.

78. “يستغرق بناء سمعة طيبة 20 سنة وخمس دقائق لتدميرها. إذا كنت تفكر في ذلك ، فستفعل الأشياء بشكل مختلف “. – بوفيه مكتظ

المعنى: كل ​​ما يتطلبه الأمر هو خطأ بسيط واحد لتفقد كل شيء. لهذا السبب تحتاج إلى توخي الحذر عند التداول وفهم المخاطر.

79. “انظر إلى تقلبات السوق كصديق لك وليس كعدو لك.” – بوفيه مكتظ

المعنى: تقدم لك تقلبات السوق فرصًا للدخول إلى السوق والخروج منه ، فلا تخف منها.

80. “الربح من الحماقة لا الاشتراك فيها”. – بوفيه مكتظ

المعنى: تأكد من أن الأخطاء الوحيدة التي تراها هي أخطاء الآخرين وليست أخطاءك. عندما يرتكب الآخرون خطأ ، فهذه فرصة لتحقيق الربح.

انظر أيضًا: هل ترغب في الحصول على نصائح من شخص بقيمة 88 مليار دولار

اقتباسات تداول ملهمة لجون ماينارد كينز

81. “يمكن أن تظل الأسواق غير منطقية لفترة أطول مما يمكنك أن تظل قادرًا على الوفاء به.” – جون ماينارد كينز

المعنى: تذكير مهم بأن تقلبات السوق يمكن أن تبتلع حساب التداول بالكامل إذا لم تكن حريصًا.

اقتباسات تداول ملهمة بقلم جيرالد إم لوب

82. “قبول الخسائر هو أهم وسيلة استثمار منفردة لضمان سلامة رأس المال”. – جيرالد م. لوب

المعنى: إذا فشلت في قبول خسائرك وبدأت في مطاردتها بدلاً من ذلك ، فأنت بذلك تعرض رأس مالك بالكامل للخطر!

اقتباسات تداول ملهمة لسيث كلارمان

83. “الجزء الصعب هو الانضباط والصبر والحكم.” – سيث كلارمان

المعنى: التداول سهل إلى حد ما ، ولكن اكتساب المهارات اللازمة للتداول بشكل جيد قد يكون أمرًا صعبًا.

84. في الواقع ، لا أحد يعرف ما سيفعله السوق ؛ محاولة التنبؤ به مضيعة للوقت ، والاستثمار بناءً على هذا التوقع هو عمل تخميني “. – سيث كلارمان

المعنى: لن يكون تحليلك صحيحًا تمامًا أبدًا ومن المهم إدراك ذلك.

اقتباسات تداول ملهمة من طوني صليبا

85. “أنا دائما أحدد المخاطر الخاصة بي ، ولا داعي للقلق بشأنها.” – طوني صليبا

المعنى: الخطوة الأولى التي يجب على كل متداول القيام بها قبل القيام بالتداول هي تحديد مخاطره!

اقتباسات تداول ملهمة لجيم كرامر

86. “الأمل هو عاطفة وهمية لا تكلفك إلا المال.” – جيم كريمر

المعنى: لا تبني صفقاتك على الأمل. بدلاً من ذلك ، يجب أن يكونوا على دراية جيدة بناءً على المعلومات والتحليلات المتوفرة لديك.

87. “مفتاح النجاح التجاري هو الانضباط العاطفي. إذا كان الذكاء هو المفتاح ، فسيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يجنون الأموال من التداول … أعلم أن هذا سيبدو كأنه مبتذل ، لكن السبب الوحيد الأكثر أهمية الذي يجعل الناس يخسرون المال في الأسواق المالية هو أنهم لا يقطعون خسائرهم على المكشوف . ” – فيكتور سبيرانديو

المعنى: اقتباس تداول غرامة آخر حول خفض الخسائر. إذا لم تقم بذلك ، فلن تكون ناجحًا على الدوام.

اقتباسات تداول ملهمة من ليندا راشكي

88. “كل ما تحتاجه هو نمط واحد لكسب لقمة العيش.” – ليندا راشكي

المعنى: غالبًا ما تجني الأنماط الأبسط أفضل المكافآت. إذا كنت تستطيع تعلم كيفية استخدامها ، يمكنك كسب لقمة العيش من التداول.

89. “في بعض الأحيان أفضل التجارة هو عدم التجارة.” – مجهول

المعنى: اقتباس تداول معروف. لست بحاجة إلى التداول طوال الوقت لتكون ناجحًا.

90. “الأنماط لا تعمل بنسبة 100٪ من الوقت. لكنها لا تزال حرجة لأنها تساعدك على تحديد المخاطر الخاصة بك. إذا تجاهلت الأنماط وركزت على الأحاسيس والمشاعر والنصائح الساخنة ، فقط انسَ تحقيق الاتساق “. – إيفان وي

المعنى: إذا كنت تريد أن تكون متداولًا ناجحًا باستمرار ، فأنت بحاجة إلى العمل باستخدام الأنماط!

اقتباسات تداول ملهمة لمارتن زويج

91. “لا بأس أن تكون مخطئا ؛ البقاء على خطأ أمر لا يغتفر “. – مارتن زويج

المعنى: اقتباس ذكي لتذكيرك بالتعلم من أخطائك.

اقتباسات تداول ملهمة للسير جون تمبلتون

92. “الكلمات الأربع الأكثر خطورة في الاستثمار هي: الأمر مختلف هذه المرة”. – السير جون تمبلتون

المعنى: لا يختلف الأمر إلا إذا تعلمت من أخطائك في المرة السابقة!

اقتباسات تداول ملهمة لستيف بيرنز

93. “هناك فرق كبير بين التجارة الجيدة والتداول الجيد.” – ستيف بيرنز

المعنى: يمكن لأي شخص إجراء صفقة تداول جيدة ، ولكن لا يمكن لأي شخص أن يكون متداولًا جيدًا باستمرار.

اقتباسات تداول ملهمة لروب سميث

94. ”شراء الأشياء التي يتم رفعها. بيع الأشياء التي تنخفض. وعندما يتوقفون ، اخرجوا! ” – روب سميث

المعنى: الشراء عند الانخفاض والبيع عند الارتفاع لا يكفي. تحتاج أيضًا إلى معرفة الاتجاه الذي ستتحرك فيه الأداة.

اقتباسات تداول ملهمة من Jaymin Shah

95. “لا تتبع أحدًا بشكل أعمى ، اتبع [السوق] وحاول أن تسمع ما يخبرك به.” – جايمن شاه

المعنى: لا تتبع نصائح الناس أبدًا دون إجراء البحوث الخاصة بك. البحث الخاص بك دائما أكثر قيمة.

96. “أنت لا تعرف أبدًا أي نوع من الإعداد [الذي] سيقدمه لك السوق ، يجب أن يكون هدفك هو إيجاد [فرصة] يكون فيها نسبة المخاطرة إلى المكافأة أفضل.” – جايمن شاه

المعنى: السوق ليس هو نفسه أبدا ، إنه يتغير دائما. في كل مرة تتداول فيها ، تحتاج إلى إعادة تقييم الموقف بحثًا عن نسبة مواتية للمخاطرة والمكافأة.

اقتباسات تداول ملهمة لمارك هاريلا

97. “ما الفرق بين المحترف والهواة؟ يبحث المحترفون عن الخطأ في الإعداد. يبحث الهواة فقط عما هو صحيح “. – مارك حريلا

المعنى: عندما تصل إلى حد أن تصبح متداولًا محترفًا ، فإنك تبحث عن الأخطاء أكثر من أي شيء آخر. غالبًا ما يفشل الهواة في القيام بذلك.

98. “يلتزم المتداول ذو الأداء العالي تمامًا بأن يكون الأفضل ويفعل كل ما يلزم ليكون الأفضل. إنه يشعر بالمسؤولية الكاملة عما يحدث وبالتالي يمكنه التعلم من الأخطاء. عادةً ما يكون لدى هؤلاء الأشخاص خطة عمل عملية للتداول لأنهم يتعاملون مع التجارة كعمل تجاري “. – فان ك. ثارب

المعنى: اقتباس تداول رائع يلخص ما يحتاجه المتداول العظيم. والأهم من ذلك إبراز التعلم من الأخطاء ووجود خطة.

اقتباسات تداول ملهمة لجويل جرينبلات

99. “قدر الإمكان لا تريد أن تحصل على أجر جيد لمجرد تحمل مخاطر كبيرة. يمكن لأي شخص إدارة ذلك. تريد أن تحصل على أجر جيد لأنك أنجزت واجبك “. – جويل جرينبلات

المعنى: المخاطرة لا تؤتي ثمارها. ما يؤتي ثماره حقًا هو البحث عما تتداوله وتحديد أهدافك.

اقتباسات تداول ملهمة بواسطة سكوت ريدلر

100. “يحتاج التجار إلى روتين يومي يحبونه. إذا كنت لا تحبه ، فلن تفعله “. – سكوت ريدلر

المعنى: اقتباس تداول ملهم حقًا لتذكيرك بأنك بحاجة إلى أسلوب تداول يناسبك

101. “تداول في السوق أمامك ، وليس السوق الذي تريده!” – سكوت ريدلر

المعنى: يجب أن تعكس استراتيجية التداول الخاصة بك واقع السوق. لا يمكنك تطبيق أي استراتيجية تريدها فقط.

النقاط الرئيسية

إذا كنت تتذكر أي شيء من هذه الأسعار التجارية الملهمة الـ 101 ، اجعلها هذه النقاط.

  • أسعار التداول تذكيرنا بإبقاء الأمور بسيطة! أحط نفسك بالتذكيرات عندما تصبح الأمور معقدة للغاية.
  • كثير من الأفضل أسعار التداول ذكرنا أن البحث يأتي أولاً. إن إطلاعك على ما أنت على وشك تداوله سيؤتي ثماره دائمًا.
  • الصبر جزء أساسي من التداول. عادة ما يكون التداول بشكل أقل أفضل من التداول المتكرر.
  • التداول ليس كعمل يومي عادي. لا يمكنك أن تناسب السوق في حياتك.

ستحفزك أسعار التداول الملهمة ولكنها لن تجعلك تاجرًا بالرغم من ذلك!

لكن دورة تداول العملات الأجنبية المجانية من Trading Education قد تؤدي الغرض فقط. على الرغم من أنك قد تشعر بالضخ والاستعداد بعد قراءة قائمتنا ، إلا أن التداول يتطلب أكثر بكثير من مجرد عروض أسعار تداول تحفيزية.

دورتنا في تداول الفوركس ، الدليل النهائي لتداول العملات الأجنبية مجانية الآن.

سوف تتعلم:

  • مؤسسة في تجارة الفوركس
  • ميكانيكا تداول الفوركس
  • التحليل المتقدم لتداول الفوركس
  • تجارة استراتيجية لتداول الفوركس

اشترك واحصل عليها الآن قبل أن تختفي! من يدري ، ربما في يوم من الأيام ستكون أنت الشخص الذي يصنع اقتباسات تداول ملهمة!

إذا كنت قد استمتعت بقراءة 101 من أسعار التداول الملهمة وما تعنيه من تعليم التداول ، فيرجى إعطائها إعجابًا ومشاركتها مع أي شخص آخر تعتقد أنه قد يكون ذا فائدة أيضًا.

Mike Owergreen Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
Like this post? Please share to your friends:
Adblock
detector
map